أحمد عز يصرح بسعادته سعيد بعودة مسرحية علاء الدين

نور سامي
مسرح وغناء
أحمد عز يصرح بسعادته سعيد بعودة مسرحية علاء الدين

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بخصوص عودة المسرح مرة أخري وبالأخص عند عودة عرض علاء الدين وهو الذي يعتبر أولى تجاربه المسرحية وأعلن أنه سيتم استئناف حفلات العرض مرة أخري من منتصف الشهر الحالي.

أحمد عز يصرح بسعادته سعيد بعودة مسرحية علاء الدين:

ويكون ذلك تحديدا يوم الخميس 23 يوليو ويوم الجمعة 24 يوليو وذلك على مسرح كايرو شو في السادس من أكتوبر ويكون بعرض خاص لكل منهما ويكون لأسر شهداء القوات المسلحة والفرق والطواقم الطبية.

كما شدد الفنان أحمد عز بأن أبسط ما يمكن أن يقدمه هو وكل زملائه من فريق عمل المسرحية ويكون ذلك عرفانا وتقدير لتضحياتهم العظيمة وجهودهم البطولية من أجل الجميع فيما أوضح مصدر مسؤول في مسرح كايرو شو.

وقال إن وزارة الصحة قد رحبت مشكورة بالدعوة وتتولى تنسيق حضور الأطباء وأطقم التمريض ويتم في الوقت الحالي تجهيز مسرح cairo Show بكل المعدات والأدوات اللازمة والالتزام بنسبة الإشغال المقررة 25%.

والمسرحية من إخراج مجدي الهواري وبطولة النجم احمد عز وتارا عماد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل وسامي مغاوري وكريم عفيفي ومحمد جمعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.