استكمال عرض الزهر لما يلعب مرة أخري عند عودة المسرح

نور سامي9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 7:01 مساءً
نور سامي
مسرح وغناء
استكمال عرض الزهر لما يلعب مرة أخري عند عودة المسرح

يقوم أبطال مسرحية الزهر لما يلعب باستكمال عرض المسرحية مرة أخري عند عودة حركة المسرح خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وعند فتح الحكومة جميع الأوضاع.

استكمال عرض الزهر لما يلعب مرة أخري:

ويذكر أن مسرحية الزهر لما يلعب تم عرضها في يوم 23 يناير الماضي 2020 وقدد حققت الكثير من النجاح أثناء عرضها والمسرحية من بطولة الفنان سمير غانم والفنانة شيرين والفنانة ايمي طلعت زكريا.

وأيضا الفنان رضا حامد والمسرحية من ديكور حازم شبل وتكون أغاني المسرحية لإسلام عفيفي ومن ألحان هاني فاروق ومن توزيع موسيقى محمود صادق واستعراض أحمد يونس وملابس هالة الزهوي والمسرحية من إخراج طارق الأبياري في أول تجاربه الإخراجية.

ويتم عرض المسرحية على مسرح مكتبة مصر الجديدة في شارع صلاح سالم في محافظة القاهرة ويقوم الفنان سمير غانم بتجسيد شخصية تاجر طيور يتوسع في تجارته ليصبح مليونير ضمن أحداث المسرحية.

وعند لعب الزهر معه نسى زوجته والتي تقوم بها الفنانة شيرين والتي وقفت بجواره وساندته في مشوار الحياة ثم يتزوج عليها حتى ساء حاله وأعلن إفلاسه ومن ثم تقف زوجته الأولى معه من جديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.