تعاون ظافر العابدين وهند صبري ودرة في أوبريت كلمتي حرة

مسرح وغناء
نور سامي17 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تعاون ظافر العابدين وهند صبري ودرة في أوبريت كلمتي حرة

قامت الفنانة التونسية آمال مثلوثي بإعادة إحياء أغنيتها كلمتي حرة بشكل أوبريت غنائي حيث انه جمع أكثر من أربعين فنان من نجوم العالم العربي في فيديو كليب وهي أغنية من أقدم أغنيات مثلوثي التي تم اتخاذها كنشيد للثورة التونسية.

تعاون ظافر العابدين وهند صبري ودرة في أوبريت كلمتي حرة:

وذلك منذ تسع سنوات وأطلقتها في ألبومها الأول وقد تم غنائها غنتها في أكبر المسارح في خمسين دولة وتم اختيارها ليتم عرضها لايف في احتفالية جائزة نوبل للسلام منذ خمسة أعوام.

وقد شارك في أوبريت كلمتي حرة السورية فايا يونان والتونسية غالية بنعلي والعراقية نادين الخالدي والفلسطينية رشا نحاس والأردنية هنا ملحس والتونسية عبير نصراوي واللبنانية جاهدة وهبي.

بالإضافة إلى الفلسطيني جوان صفدي والتونسي نور حركاتي والأردني يزن الروسان واللبناني حامد سنو من فرقة مشروع ليلى والبرازيلية فلافيا كويلو والمالي تيديان ساك والألماني ايو الفلسطيني عمر كمال والفنان التشكيلي التونسي إل سيد.

مع ظهور خاص للنجم ظافر العابدين والنجمة درة والنجمة هند صبري، واللبنانية باميلا الكيك، وبمشاركة أكثر من 18 موسيقي وعازف حيث صور كل فنان مقطعه الخاص من منزله وتم دمج جميع المشاهد معا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.