طرح الكليب الجديد للفنانة مي كساب

نور سامي17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 4:43 صباحًا
نور سامي
مسرح وغناء
طرح الكليب الجديد للفنانة مي كساب

قامت الفنانة مي كساب بنشر الكليب الجديد الخاص بالأغنية الجديدة لها والتي تحمل اسم ودي عجبك فيها إيه وقالت يارب الأغنية تعجبكوا وموجودة دلوقتي على قناتي الرسمية على موقع المشاهدات اليوتيوب.

طرح الكليب الجديد للفنانة مي كساب:

وأوضحت الفنانة كساب من خلال ذلك المنشور الذي قامت بنشره على صفحتها الخاصة على موقع الصور التواصل الاجتماعي موقع أنستجرام وقالت إن تلك الأغنية كلمات أمير طعيمه.

وتكون الأغنية من ألحان أشرف سالم ومن توزيع أوكا ومزيكا محمد علام ميكس وماستر جورج يعقوب ويذكر أن الفنانة مي كساب متزوجة من المطرب الشعبي الفنان محمد أوكا وأنجبت منه ابنتين وولد.

وقد قامت بغناء العديد من الأغاني التي اشتهرت بها وشاركت أيضا في عدد من الأفلام ومنها فيلم كلبي دليلي بمشاركة الفنانة سامح حسين والفنان أحمد زاهر وعدد أخر من الفنانين وقامت بالمشاركة في عدد من المسلسلات.

ومن ضمن تلك المسلسلات التي شاركت في بطولتها مسلسل المطلقات ومسلسل تامر وشوقيه الجزء الأول والثاني من بطولة الفنان نضال الشافعي والفنانة أنعام سالوسة والفنان أحمد الفيشاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.