طرح عرض مسرحية المقام العالي في البيت الفني للمسرح

نور سامي13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 5:00 صباحًا
نور سامي
مسرح وغناء
طرح عرض مسرحية المقام العالي في البيت الفني للمسرح

ضمن مبادرة اضحك وفكر واعرف التي قامت بإطلاقها وزارة الثقافة ويقوم بالإشراف عليها البيت الفني للمسرح وذلك برئاسة الفنان إسماعيل مختار وأيضا المواجهة بقيادة الفنان سامح بسيوني.

عرض مسرحية المقام العالي في البيت الفني للمسرح:

وكذلك المسرح القومي بقيادة الفنان إيهاب فهمي حيث يقوم المخرج إسلام إمام بعرض مسرحية المقام العالي من أجل الاستعداد على العرض بطريقة أون لاين على الموقع الخاص بوزارة الثقافة في الأيام القادمة.

ويكون العرض المسرحي من قصة البيت الريفي لتشيكوف ويقوم بناء عن فكرة المبادرة التي تكون قائمة على تقديم عشر مسرحيات قصيرة من الكاتب الروسي تشيكوف وذلك ضمن الاحتفال بعام مصر روسيا.

ومن المفترض أن يكون أخر عروض المخرج إسلام إمام مسرحية المتفائل وهي من إنتاج المسرح القومي وقد حقق نجاح جماهيري كبير وذلك العرض من بطولة سامح حسين ويوسف إسماعيل وسوسن ربيع وحنان عادل.

وأيضا تامر الكاشف وزكريا معروف وطارق راغب وأحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومن ديكور حازم شبل وملابس نعيمة عجمي وإضاءة أبو بكر الشريف والمسرحية عن كانديد للكاتب فولتير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.