عمرو دياب يتصدر «تويتر» بسبب حفل “لوسيل”

Salma10 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 2:54 مساءً
Salma
مسرح وغناء
عمرو دياب يتصدر «تويتر» بسبب حفل “لوسيل”

يعيش الفنان عمرو دياب، نشاطا فنيا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بعد طرح ألبومه على شكل أغاني سنجل، بالإضافة إلى إحيائه عدد كبير من الحفلات التي جعلته يتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل تصدر الهضبة تريند تويتر

وكان هذه المرة على تريند «تويتر»، الذي تصدره “الهضبة”، بعد دقائق من إحياء حفل افتتاح استاد لوسيل الذي يجمع بطلي الدوري المصري والسعودي، الزمالك والهلال، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف وحيد، قبل أن يحسم الهلال المواجهة بضربات الجزاء.

الاستاد شهد أول تجربة له، قبل أن يحتضن مباريات كأس العالم التي تنظمها قطر في نوفمبر المقبل، حيث من المقرر أن يحتضن نهائي كأس العالم أيضا، وهو الحدث الذي تنتظره الدولة الأسيوية منذ 12 سنة.

وبهذه الفقرة الاستعراضية التي استمرت 40 دقيقة يصبح الهضبة أول فنان يغني في هذا الاستاد، حيث سبقت الفقرة مباراة كأس سوبر لوسيل بين الناديين المصري والسعودي، وسط حضور جماهيري بلغ قرابة 80 ألف متفرج، وكان لعمرو دياب كلمة وجهه لجمهور الفريقين، أكد خلالها على متانة وقوة العلاقات التي تجمع بين الشعبين المصري والسعودي كما تمنى التوفيق للفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.