الفنان محمود العسيلي بحفل أونلاين الجمعة القادمة

مسرح وغناء
نور سامي5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الفنان محمود العسيلي بحفل أونلاين الجمعة القادمة

يقوم النجم محمود العسيلي في الوقت الحالي بالاستعداد لإحياء حفل اونلاين على مواقع التواصل الاجتماعي للجمهور ويكون ذلك يوم الجمعة القادمة الموافق ١٠ يوليو في تمام الساعة العاشرة مساء.

الفنان محمود العسيلي بحفل أونلاين الجمعة القادمة:

وسيقوم الفنان محمود العسيلي بافتتاح أولي حفلات مهرجان حفلة من البلكونة الذي يضم الفترة القادمة ٨ حفلات غنائية بشكل أونلاين لعدد من أشهر نجوم الغناء على مدار الثلاثة أشهر القادمة.

وستظهر الحفلات من البلكونة بشكل مبهر ومختلف في عالم الحفلات بطريقة الأون لاين الذي قام بتنظيمه أحمد غانم هاي ويف الذي قام بتنفيذ ذلك المهرجان بشكل جديد ومختلف والذي صرح بأن المهرجان يكون باسم حفلة في البلكونة.

كما يضم المهرجان عدد كبير من الحفلات الأون لاين لعدد من أشهر مطربي الغناء خلال الفترة القادمة وسيتم استخدام أحدث التقنيات في التصوير وطريقة نقل الحفل أونلاين بأعلى جودة.

ويكون ذلك من أجل أن يظهر الحفل بشكل جديد للجمهور على منصات التواصل الاجتماعي وبمجرد الإعلان عن الحفل حاز على إعجاب الكثير من جمهور التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معه بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.