حفل الموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف في دار الأوبرا

نور سامي
مسرح وغناء
نور سامي9 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2020 - 8:51 مساءً
حفل الموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف في دار الأوبرا

يقوم الموسيقار يحيى خليل وهو رائد موسيقى الجاز في مصر والعالم العربي بإقامة حفل للجمهور وهو حفل استثنائي سيقام مساء غدا الجمعة الموافق 10 يوليو 2020 ويكون على المسرح المكشوف في دار الأوبرا ويكون ذلك الحفل بعد غياب 4 شهور عن الحفلات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حفل الموسيقار يحيى خليل في دار الأوبرا:

فيما قام الموسيقار يحيي خليل بإعداد مجموعة من أعماله الجديدة التي يقدمها لأول مرة بجانب عدد من مؤلفاته الشهيرة التي تتميز بشكلها الفني المتفرد حيث تمتزج بين طابع الموسيقى المصرية والجاز.

ويكون منها أغنية بحلم في عالم غريب وأغنية يعيش أهل بلدي وأغنية البيانولا وأغنية دنيا وأغنية الأمل وأغنية أميرة وأغنية من غير عنوان وأغنية الغربة وعدد أخر من مؤلفات الجاز العالمية.

وذلك بالإضافة إلى تنويعات على عدد من أشهر ألحان الموسيقى العربية التي قام بإعادة صياغتها بأسلوب الجاز ويكون ذلك الحفل هو الأخير للموسيقار يحيي خليل خلال الموسم الصيفي وبعد ذلك سيتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية للقيام بجولته الفنية السنوية بالتعاون مع المايسترو الأمريكي مايكل إبراهيم وعدد من نجوم الجاز في أمريكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.