بيت المسرح يستقبل جمهور الليلة الكبيرة والبخيل

مسرح وغناء
نور سامي16 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
بيت المسرح يستقبل جمهور الليلة الكبيرة والبخيل

صرح رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار بانه يتم الاستعداد في الوقت الحالي من أجل استقبال الجمهور في أول ليالي عرض المسرحيات في ساحة الهناجر في الأوبرا وذلك بدء من اليوم الخميس الموافق 6 يوليو 2020.

بيت المسرح يستقبل جمهور الليلة الكبيرة والبخيل:

ويكون ذلك ضمن برنامج عودة الروح من تقديم قطاع الانتاج الثقافي ويقدم البيت الفني للمسرح عرض الليلة الكبيرة ويكون من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس ثم عرض البخيل ويكون من إنتاج فرقة مسرح الشباب وسيبدأ العرض في تمام الساعة السابعة مساء.

وأضاف الفنان إسماعيل مختار بأن لجنة التجهيزات في البيت الفني للمسرح قد قامت بتنفيذ جميه تعليمات وزارة الصحة والسكان بخصوص وجود الجمهور في ساحة الهناجر مع التباعد الاجتماعي بين المقاعد والالتزام بارتداء الكمامات لجميع الحضور من الجمهور وكذلك بوابات التعقيم لضمان سلامة الجميع.

وسيتم عرض الليلة الكبيرة بدء من اليوم الخميس وحتى يوم الثلاثاء ٢١ يوليو ويكون ذلك بشكل يومي فيما عدا يوم الأحد والعرض من بطولة نجوم مسرح العرائس تأليف صلاح جاهين وموسيقى سيد مكاوي وديكور مصطفى كامل وعرائس ناجي شاكر ومن إخراج صلاح السقا.

ويتم تقديم عرض البخيل اليوم الخميس وغدا الجمعة وبعد غدا السبت وهو مأخوذ عن نص الكاتب الفرنسي مولير ومن موسيقى وألحان محمد حسني واستعراضات شيرلي أحمد ومن إعداد وإخراج خالد حسونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.