عرض جريما في المعادي للفنان أشرف عبد الباقي في 16 يوليو

نور سامي11 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 5:09 صباحًا
نور سامي
مسرح وغناء
عرض جريما في المعادي للفنان أشرف عبد الباقي في 16 يوليو

يقوم النجم أشرف عبد الباقي ببدء عروض فرقته الجديدة وذلك من خلال تقديم مسرحية جريما في المعادي وذلك بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

عرض جريما في المعادي للفنان أشرف عبد الباقي في 16 يوليو:

وقد قرر النجم أشرف عبد الباقي بشأن العودة مرة أخري من أجل بدء عروض فرقته على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة يوم الخميس ١٦ يوليو المقبل ولكن وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ويتم ذلك مع الالتزام بقرار مجلس الوزراء بنسبة حضور ٢٥% من الجمهور للحفاظ على سلامتهم ويذكر أن مسرحية كلها غلط the play that gose wrong هي رواية كوميدية إنجليزية وقد أخذ الفنان أشرف عبد الباقي حقوقها الأدبية.

ويكون ذلك من أجل العرض في مصر ويتم عرضها في عدد من الدول مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن وهي تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

وتكون مسرحية جريما في المعادي ومسرحية كلها غلط من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي وهي من ترجمة نادية حسب الله ومدير الفرقة رشدي سلامة ومن أزياء هالة الزهوي ومن ديكور محمود سامي وإنتاج وورك شوب أشرف عبد الباقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.