أحمد سعد عن نجاحاته الفترة الأخيرة: لم أقصد أن أتصدر التريند

Salma8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 7:39 مساءً
Salma
مسرح وغناء
أحمد سعد عن نجاحاته الفترة الأخيرة: لم أقصد أن أتصدر التريند

قال الفنان أحمد سعد، إنه سعيد للغاية بتحقيق نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه تصدر التريند في أكثر من مناسبة بسبب أغانية، وشدد على أنه عازم على الحفاظ على تفوقه.

أغنية صدقيني لاقت رواجا لم يكن يتوقعه

وأضاف، أن أغنية صدقيني لاقت رواجا لم يكن يتوقعه، إذ أنها لا تشبهه، وطرحها بعد أغنية أخرى  لا تشبهها، لكنهما حققتا نجاحا منقطع النظير، لافتًا إلى أن الأغاني الرومانسية جميلة وتزيد تعلق الجمهور به، حيث يظهر ذلك من خلال الحفلات التي ينظمها.

وتابع أحمد سعد: “أنا لا أقصد الوصول لمرحلة الأكثر انتشارًا  أو التريند ولو قصدت التريند لن ياتي أبدا، ولن أنجح في حياتي، فالتريند يتابعه الناس عن كثب لفترة وجيزة ثم ينقطع بعد ذلك، بسبب اهتمامات الناس بالتريندات الأحدث”.

وأشار، إلى أن أغنية صدقيني التي طرخها عبر تيك توك لاقت رواجا كبيرًا ولم يكن يقصد أن تكون في التريند، لافتًا إلى أن الرقصة التي نفذها في الأغنية مميزة للغاية، حيث سخر منها الجمهور في البداية لاعتقادهم أنه قدمها لكي يشرح الأغنية للصم والبكم، لكنهم اكتشفوا أنها مجرد رقصة في النهاية وبذلك تصدرت التريند.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.