محمد عبدالرحمن: شائعات مرضي أطلقها أصحاب النفوس الضعيفة

Salma8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 7:37 مساءً
Salma
برامج ومسابقات
محمد عبدالرحمن: شائعات مرضي أطلقها أصحاب النفوس الضعيفة

أكد الفنان محمد عبدالرحمن الشهير، أن كل من قام بالترويج للشائعات التي صاحبت فترة مرضه أصحاب نفوس ضعيفة، مشددًا على أنه يجب تجاهلهم وعدم التعامل معهم بأهمية تذكر.

لم يفقد النطق أبدا

وأضاف خلال تصريحات صحفية: “لم أفقد النطق أبدا، خلال أزمتي الصحية الأخيرة، وبخاصة، أني خضعت لجراحة في القلب، ومن ثم الأمر لم يتعلق بالأحبال الصوتية على الإطلاق، ولكن بصراحة ردود فعل الناس سواء من الجمهور أو أصدقائه المقربين من داخل وخارج الوسط الفني أسعدتني كثيرًا”.

وتابع: “دعم الناس فرق كثيرًا مغي، وأقول إن حب الناس نعمة كبيرة من عند الله عزّ وجلّ، وفوجئت بطاقة حب رهيبة جدًا، والأجمل أن الجمهور ودعواته وحبهم أوصلني إلى ما أنا عليه الآن، فقد أصبحت أقوى نفسيا بكثير من ذي قبل”.

وأردف: “دعم الناس ساعدني في الشفاء بسرعة كبيرة، وأقول إنني لا أنظر للشائعات أو أتعامل معها ولا آخذها على محمل الجد، ولكن المرة الوحيدة التي رديت فيها على شائعة هى ما تعلّق بفقداني النطق وعدم قدرتي على الحديث لأن الجمهور شعر بالفزع من أجلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.