توم هانكس يعترف: طلبت المشاركة في فيلم «Pinocchio»

Salma8 سبتمبر 2022آخر تحديث : الخميس 8 سبتمبر 2022 - 7:36 مساءً
Salma
افلام ومسلسلات
توم هانكس يعترف: طلبت المشاركة في فيلم «Pinocchio»

قال الفنان الأمريكي توم هانكس إنه عرض خدماته على المخرج بوب زيميكيس، لكي يجسد شخصية «جيبيتو»، ضمن أحداث فيلم «Pinocchio»، مشيرًا إلى أن الفيلم تجربة ثرية وأنه سعيد للغاية بأنه كان جزءً منها.

فيلم الرسوم المتحركة الشهير

الفيلم نسخة التصوير الحي من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي قدمته “disney”، سنة 1940، واستطاع ان يحقق نجاحا متنقطع النظير، ولكن، بينما أطلقت الشركة العالمية النسخة الجديدة من الفيلم، أمس، على منصة «ديزني +» الإلكترونية.

وأكد هانكس: “الفيلم يعتبر جزءا من الثقافة الأمريكية، وأعرف الكثير عن بينوكيو لأنني جسدت شخصية والت ديزني في فيلم (Saving Mr. Banks)، وبالفعل قمت بإجراء دراسة أولية بخصوصه وكنت مستعدًا لكي أشارك في العمل”.

وأشار، إلى أنه عندما سمع أن بوب زيميكيس سيخرج الفيلم، اتصل به هاتفيا ولم يقل له إلا كلمة واحدة (بينوكيو)، فقال له نعم، ثم تابع (جيبيتو)، ومن ثم، مثّلت تلك نقطة البداية، مشددًا على أن الممثل عندما يكون جزءً من هذا العمل أمر يستحق فكرة اتخاذ فيلم كلاسيكي عزيز، مثل (بينوكيو).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.