قريبا المطربة الفلسطينية مرام تطرح البومها الجديد

نور سامي5 يوليو 2020آخر تحديث : الأحد 5 يوليو 2020 - 5:50 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
قريبا المطربة الفلسطينية مرام تطرح البومها الجديد

تقوم المطربة الفلسطينية مرام بالعمل على ألبومها الغنائي الجديد من أجل الانتهاء من اللمسات الأخيرة للألبوم حتى يتم طرحه في الفترة المقبلة كما يتضمن ذلك الألبوم عدد 8 أعمال الغنائية.

قريبا المطربة الفلسطينية مرام تطرح البومها الجديد:

ومن المقرر طرحها على طريقة السينجل حيث أن كل أغنية تكون بمفردها على مراحل خلال الفترة القليلة المقبلة كما يحمل الألبوم اغاني باللهجة المصرية واللبنانية والمغربية والفلسطينية.

كما تتعاون الفنانة مرام في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين بمصر ولبنان والمغرب وفلسطين ومنهم نبيل جودة وحسام حايك وخالد ناصري ومحمد العشى ومنى عبد الوهاب.

وأيضا أحمد مصطفى وهيثم عبد الشافي وفادي عادل وأحمد شعتوت وقامت بالقيام بتجربة التلحين لأول مرة في أغنية يمكن من كلمات الشاعرة الفلسطينية صونيا خضر.

وجدير بالذكر أنها قامت بطرح أغنيتين على طريقة السينجل في العام الماضي وهي أغنية بعنوان ناويلى الأذية وهي من كلمات محمود التوني ومن الحان محمد مصطفى وأغنية بيكلموني كلمات منى عبد الوهاب ومن الحان أحمد مصطفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.