إلهام شاهين: جمهور مهرجان كازان صفق دقائق طويلة لفيلم “واحد صفر”

Salma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 9:56 مساءً
Salma
برامج ومسابقات
إلهام شاهين: جمهور مهرجان كازان صفق دقائق طويلة لفيلم “واحد صفر”

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها تحب كل الأفلام التي أنتجتها، مشيرةً إلىأنها لو عاد بها الزمن لكررت نفس الأعمال، وبخاصة فيلم خلطة فوزية، مشيرةً إلى أن الأفلام التي قامت بإنتاجها استطاعت الحصول على جوائز كثيرة كما شرفت مصر في المهرجانات.

قسط من الراحة

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، أنها قررت الحصول على قسط من الراحة بعدما شاركت في مسلسل “بطلوع الروح” في شهر رمضان المنقضي، لافتةً إلى أنها ستعود للعمل بعدما ينتهي فصل الصيف، حيث وعدت جمهورها بأن تقدم له المزيد من الأعمال الرائعة”.

وشددت، على أن المكسب الأدبي لديها من إنتاجها للأفلام أكثر من المكسب  بكثير، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها لا تهتم بخسارة المال، لكنها تفضل وتهتم الجانب المعنوي والأدبي، مشيرةً إلى أنها انضمت إلى لجنة تحكيم مهرجان كازان للدول الإسلامية في روسيا الذي من المقرر أن يقام بعد غد.

ولفتت، إلى أنها حصلت في مهرجان كازان للدول الإسلامية على 3 جوائز لفيلمها «يوم للستات»، علاوة على ذلك، فقد حصل فيلم «واحد صفر» على الجائزة رقم 50، حيث اندهش الجمهور بسبب روعة الفيلم وظل يصفق لدقائق طويلة بعد انتهاء العرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.