تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للفنان رامز أمير

نور سامي3 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 1:41 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للفنان رامز أمير

قام الفنان رامز أمير بنشر صورة له مصحوبة بمنشور على صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك حيث قام بطمأنينة جمهوره عن حالته الصحية في الوقت الحالي وذلك بعد أن قام بإجراء عملية جراحية.

أهم التطورات للحالة الصحية للفنان رامز أمير:

وكانت تلك العملية الجراحية بسبب إصابة في القدم كانت بسبب إجرائه لرياضته المفضلة التي تكون الباركور كما أنه أوضح بشأن تفاصيل إصابته والعملية وعن تفاصيل علاجه خلال الفترة المقبلة.

وقال الفنان رامز امير بأن تلك الإصابة كانت عبارة عن قطع في الرباط الداخلي في القدم اليسرى أثناء تمرينه في الباركور والحالة في الوقت الحالي مستقرة وصرح بأنه خرج من المستشفى وأوضح بأنه سيتلقى العلاج الطبيعي الأيام المقبلة.

كما طالب من جمهوره الدعوات له بالشفاء العاجل ويذكر أن أخر ظهور للفنان رامز امير في مسلسل الاختيار الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وجسد من خلاله شخصية البطل المصاب النقيب محمد طلعت السباعي في معركة البرث الشهيرة والمسلسل من بطولة أمير كرارة ومن تأليف باهر دويدار ومن إنتاج سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.