الفنانة نيللي كريم توضح حقيقة زواجها

نور سامي11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 12:06 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
الفنانة نيللي كريم توضح حقيقة زواجها

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام والذي يكون هو الصديق المقرب للفنان عمرو دياب وأيضا لزوجته السابقة زينة عاشور وجاء ذلك من خلال نشرها صورة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة نيللي كريم توضح حقيقة زواجها:

وجاء ذلك الإعلان بعد انتشار الكثير من الأخبار وتداولها على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة تفيد بخبر زواجها ولكنها قامت بنفي ذلك الخبر وقالت هو شائعة وليس صحيح ولكن إعلانها للخطوبة يؤكد الأخبار التي سبق وقامت بنفيها.

وتعتبر تلك الزيجة هي الثالثة للفنانة نيللي كريم ولديه أربع أبناء من الزيجتين السابقتين وقد حضر حفل الخطوبة عدد قليل جدا حيث اقتصر الحفل على عائلة العروسين فقط بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي طرحتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومن ناحية أخري فتكون أخر أعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل 100 وش من بطولة الفنان أسر ياسين والفنان اسلام إبراهيم والفنانة علا رشدي والفنان سلوى محمد على وعدد أخر من الفنانين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.