بدء التحضيرات لمسلسل نصيبي وقسمتك للجزء الرابع

نور سامي21 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 3:49 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
بدء التحضيرات لمسلسل نصيبي وقسمتك للجزء الرابع

يقوم أبطال مسلسل نصيبي وقسمتك للبدء في العمل على الجزء الرابع وسيبدأ في شهر يوليو المقبل ويكون ذلك بالأخص في الفترة الحالية لأن الكثير من صناع الدراما يقومون بقضاء إجازاتهم بالسفر داخل مصر إلى المدن الساحلية.

بدء التحضيرات لمسلسل نصيبي وقسمتك للجزء الرابع:

ولن يتم الاستقرار على شكل القصة في الجزء الرابع وجاء ذلك بعد أن تم انعقاد الاجتماعات الأولى بين صناع العمل عن طريق رجل الأعمال والمنتج تامر مرسى وهو رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقد تم التعاقد مع شركة أرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي لتقديم المسلسل بعد أن تم عرض الجزء الثالث منها على شاشة ON ويكون الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك من تأليف عمرو محمود ياسين في شهر سبتمبر الماضي.

وتم الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين في كل حكاية ويكون ذلك مع تناول العمل قصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق من بطولة هبة مجدي وهاني عادل وعبير صبري.

وأيضا بطولة هنا شيحة وملك قورة وشريف سلامة وإيمان العاصي وكريم قاسم وطارق صبري وميرنا نور الدين ونسرين أمين وسارة نخلة وهاجر أحمد ودنيا عبد العزيز ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي نرمين الفقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.