سعيد الماروق.. ترقبوا مباراة تمثيلية بين تامر حسنى والصاوى فى فيلم «الفلوس»

افلام ومسلسلات
wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
سعيد الماروق.. ترقبوا مباراة تمثيلية بين تامر حسنى والصاوى فى فيلم «الفلوس»

أكد المخرج سعيد الماروق إنه انتهى منذ ساعات قليلة من جميع مراحل فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسنى، وأصبح جاهزا للعرض فى الموعد الذى حددته شركة المنتجة وهو يوم 25 ديسمبر.

وأشار أن الفيلم مزيج من الكوميديا والأكشن، وتدور أحداثه بشكل عام عن “النصب” والجمهور سوف يستمتع بأدوار النجوم، ويوجد فى الأحداث مباراة تمثيلية بين النجمين خالد الصاوى وتامر حسنى أشبه بلعبة “بينج بونج”.

واستكمل الماروق مشيراً أن الفيلم يضم أغنية وحيدة ضمن أحداث الفيلم للنجم تامر حسنى، وهو ما تم الاتفاق عليه بأن يكون الغناء محدودا جدا فى أحداث العمل.

واختتم حديثه، أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وبإذن الله سيحقق إيرادات متميزة، كما أقدم التحية للكاتب محمد عبد المعطى؛ لأنه استطاع تقديم سيناريو ممتع وغير تقليدى، وأنا مطمئن لنجاحه فى مصر والدول العربية.

يذكر أن الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الأفيش الدعائي للعمل، وتصدر الأفيش بطل الفيلم تامر حسنى وخالد الصاوى وزينة ومحمد سلام، حيث يظهر تامر لأول مرة فى شخصية “نصاب”.

أبطال الفيلم

فيلم “الفلوس”، قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم: خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.