شركة سينرجي تطرح بوستر رسمي لمسلسل شديد الخطورة

نور سامي20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 4:47 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
شركة سينرجي تطرح بوستر رسمي لمسلسل شديد الخطورة

قامت شركة سينرجي للإنتاج الفني لصاحبها المنتج تامر مرسي بوستر مسلسل شديد الخطورة والذي يعتبر أول أعمال منصة Watch iT الأصلية والمفترض أن يتم عرضه على تلك المنصة.

شركة سينرجي تطرح بوستر رسمي لمسلسل شديد الخطورة:

كما تدور أحداث مسلسل شديد الخطورة حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية كما أنه يقوم بمطاردة عصابة محترفة حيث أنه يمر بالكثير والعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

وتكون مسلسل شديد الخطورة تدور أحداثها حول الدراما والتشويق والحركة في سلسلة حلقات متتالية وتكون المسلسل من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة ريم مصطفى وبمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي.

وأيضا مشاركة الفنانة ناهد رشدي وعدد من النجوم في تلك المسلسل والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي ويذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلس الاختيار الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي.

والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي ومسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة والفنان رامز أمير وعدد من ضيوف الشرف في المسلسل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.