ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل سيف الله خالد بن الوليد

نور سامي20 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 5:33 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل سيف الله خالد بن الوليد

يقوم الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي بالعمل على التحضيرات لمسلسل سيف الله خالد بن الوليد مع المخرج رؤوف عبد العزيز ومع المؤلف إسلام حافظ ويكون ذلك من أجل البدء في التصوير.

ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل سيف الله خالد بن الوليد:

ويقوم الفنان ياسر جلال في الوقت الحالي بدراسة شخصية خالد بن الوليد التي تكون محور المسلسل ويكون ذلك بالإضافة إلى التركيز على اللغة العربية الفصحى.

وأوضح المخرج رؤوف عبد العزيز بشأن ميعاد بدء التصوير والذي سيكون في شهر أغسطس المقبل ومن ثم سيقوم فريق العمل بالتصوير بشكل مبكر بسبب ضخامة المشروع الذي يحتاج إلى الكثير من السفر خارج مصر.

وقد تعاقد الفنان ياسر جلال بشكل رسمي على بطولة المسلسل حيث أنه من المفترض أنه قد تسلم الراية للبطولة من الفنان عمرو يوسف ليتم البدء في ذلك المسلسل الضخم خلال الفترة القادمة.

ومن ثم فقد قام الفنان ياسر جلال بالتواصل مع الفنان عمرو يوسف لاستئذانه لتولي الدور مما رحب الأخير بذلك الأمر وقام بتهنئته وعبر كل واحد منهما عن سعادته بمقابلة الآخر وأنه من معجبيه.

ويكون المسلسل من بطولة ياسر جلا وبيومي فؤاد وأحمد فؤاد سليم والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف إسلام حافظ وسيقوم بالمشاركة في المسلسل حوالي 120 فنان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.