بدء الاستعداد لتقديم جزء تاني لمسلسل زودياك

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 6:54 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
بدء الاستعداد لتقديم جزء تاني لمسلسل زودياك

يقوم المخرج محمود كامل في الوقت الحالي بعقد جلسات عمل بشأن أن يتم الاستقرار على التفاصيل الخاصة بتحضير الجزء الثاني من مسلسل زودياك والمفترض أن يتم بدء عرضه خلال الفترة المقبلة مع الكثير من المفاجأت.

بدء الاستعداد لتقديم جزء تاني لمسلسل زودياك:

وتكون مسلسل زودياك من بطولة الفنانة مي الغيطي والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة هند عبد الحليم والفنان أحمد خالد صالح والفنانة مايان السيد والفنان خالد أنور والفنان محمد مهران والفنانة انجي أبوزيد والمسلسل من تأليف محمد حربي وهو مقتبس من الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وإخراج محمود كامل.

ويذكر أن أخر أعمال المخرج محمود كامل فيلم بنات ثانوي حيث تدور أحداث الفيلم حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة ومنهم الفنانة جميلة عوض والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنادي مهني والفنانة مي الغيطي والفنانة هدى المفتي والفنانة مايان السيد والفنان ميدو عادل والفنان كريم قاسم والفنان محمد مهران والفيلم من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمود كامل.

وقد طرح الفيلم في شهر يناير الماضي في جميع دور العرض السينمائي ونال الفيلم على الكثير من الاشادات منذ العرض الخاص الذى أقيم بحضور أبطاله وحضور بعض الممثلين لتهنئة زملائهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.