استئناف تصوير مسلسل خيط حرير منتصف يوليو

نور سامي27 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 11:50 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
استئناف تصوير مسلسل خيط حرير منتصف يوليو

قام المخرج إبراهيم فخر بتحديد موعد منتصف شهر يوليو القادم من أجل استئناف تصوير مسلسل خيط حرير والمسلسل من بطولة مي عز الدين والمفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2021.

استئناف تصوير مسلسل خيط حرير منتصف يوليو:

كما ينتظر المخرج أن يتم فتح المطارات من أجل أن يقوم بتحديد موعد تصوير مشاهد العمل الخارجية وسيتم تصويرها في ثلاث دول أوروبية ويذكر أن تصوير المسلسل قد توقف قبل بداية شهر رمضان بأيام.

وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وبسبب الإجراءات الاحترازية وإغلاق المطارات مما تعذر طرح العمل في موسم سباق رمضان الماضي 2020 وتدور أحداث مسلسل خيط حرير في إطار اجتماعي رومانسي يتخلله بعض المواقف الكوميدية.

وتتضمن عدد من القضايا الاجتماعية المهمة والمسلسل من بطولة محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا وأحمد خليل وأحمد صيام والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك من إخراج إبراهيم فخر.

ويعتبر مسلسل خيط حرير هو ثالث تعاون للفنانة مي عز الدين مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك والمخرج إبراهيم فخر بعد أن قدموا بتقديم مسلسل وعد ومسلسل رسائل سويا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.