محمد رمضان حصل على تهنئة نجم la casa de papel فما المقابل؟

نور سامي29 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 11:53 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
محمد رمضان حصل على تهنئة نجم la casa de papel فما المقابل؟

قام الممثل الإسباني إنريكي أرسي وهو بطل المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel في دور بدرو أرتورو رومان بتقديم التهنئة للفنان محمد رمضان وقال له أدري أنك تكرهني لكني أعلم أنك أفضل ممثل بالعالم العربي.

محمد رمضان حصل على تهنئة من نجم la casa de papel:

وقد قام الفنان محمد رمضان بنشر تلك التهنئة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر ويقول فيها أنه يتمني العمل معه وعلق على تلك التهنئة وقال شكرا لك يا أخي.

حيث اتهم بعض من رواد السوشيال ميديا الفنان محمد رمضان بأنه قام بدفع مبلغ مالي لأحد المواقع الشهيرة من أجل الحصول على رسالة مسجلة بالفيديو وذلك من النجوم العالميين المشاركين فيه وأثبت ذلك من خلال هو وجود اللوجو الخاص بالموقع على مقطع الفيديو.

وعند الدخول على هذا الموقع تم إيجاد صورة الممثل الإسباني إنريكي أرسي على الصفحة الرئيسية لها وذلك مع وضع رسالة تقول تتخيل الممثلين أصدقائك؟ لا تتخيل حيث أن الموضوع أصبح حقيقة.

وكانت تلك التهنئة بتكلفة من النجم الإسباني قدرها 1583 جنيه مصري تقريبا وبمجرد أن يقوم بدفعها سيقوم الممثل الذي اخترته بتسجيل مقطع فيديو يحمل الرسالة التي تريدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.