بدء عرض مسلسل ليه لا للفنانة أمينة خليل يوم 4 يونيو

نور سامي29 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 5:02 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
بدء عرض مسلسل ليه لا للفنانة أمينة خليل يوم 4 يونيو

بدء من يوم 4 يونيو المقبل سيتم عرض مسلسل ليه لا للفنانة أمينة خليل على منصة شاهد وتقوم أمينة خليل من خلال المسلسل بتجسيد شخصية عاليا وهي فتاة شابة من عائلة تقليدية.

عرض مسلسل ليه لا للفنانة أمينة خليل:

حيث يتحكم الآباء فيها لذا فتقرر فجأة أن تقوم بمسك زمام أمور حياتها ثم يتم وضعها في مواجهة عنيفة مع أفراد عائلتها بسبب ذلك والمسلسل يكون عبارة عن قصة اجتماعية للحياة في الوقت الحالي.

ويتناول قصة المسلسل جيل يتمني أن يقوم بالتحكم في زمام حياته وحياة أبنائه حتى بعد عمر الثلاثين وكذلك جيل في الثلاثينات من العمر يحاولوا أن يقوموا باستلام الراية على أن يتم خلق مساحة من الاستقلال.

ومن ثم يتم العمل على اتخاذ حرية القرار للصراع ما بين التشبث بالتقاليد وبين الرغبة في التجديد ومسلسل ليه لا من سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين تحت إشراف السيناريست مريم نعوم.

وتقوم بغناء التتر الفنانة آمال ماهر بأغنية اللي قادرة والتتر من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز والمسلسل من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.