تيم حسن يتورط في ارتكاب جرائم في “العميد”

wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 10:09 صباحًا
wafaa
افلام ومسلسلات
تيم حسن يتورط في ارتكاب جرائم في “العميد”

الفنان السوري تيم حسن يطل على جمهوره هذا العام بشخصية جديدة، على خلاف شخصية “الهيبة” التي اعتاد عليها الجمهور خلال السنوات الماضية.

وكشف ذلك من خلال لقائه في برنامج MBC Trending والمذاع عبر فضائية MBC 4، أنه يؤدي خلال المسلسل شخصية العميد نادر جوخدار، وهو محاضر في كلية القانون، ويتورط في ارتكاب عدد من الجرائم.

اسم السلكا مخرج العمل، قال إن القصة كان يخطط لها منذ أكثر من عام، ويقوم المسلسل على الجريمة والغموض، وفكرة العمل هي الخروج عن المسار بشخصياته كاملة، فكل شخصية تخرج عن المسار بكلمة أو موقف وبعدها لا تعود حياتها السابقة.

طبيعة المسلسل

وأضاف: “المسلسل يبدأ بحكاية في الحلقات الأولى، يشترك العميد بشكل أو أخر مع بطلة العمل ويحدث لديه ولديها بكل موقف أو باب يفتحه تغيير مسار”.

وكشفت الفنانة غريس الأحمر عن شخصيتها في العمل، حيث تؤدي شخصية سمر التي تعيش في المخيم وزوجها مختفي وتتعرض للكثير من التحرش وابنها يتعرض للأمراض.

يذكر أن الجمهور اعتاد على تيم حسن، في شخصية جبل شيخ الجبل، والتي قدمها على مدار 3 سنوات متواصلة في مسلسل “الهيبة”، و يستعد للجزء الرابع منه، والمسلسل الجديد من لمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.