أهم تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل ونحب تاني ليه

نور سامي17 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 7:40 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
أهم تفاصيل وأحداث الحلقة 23 من مسلسل ونحب تاني ليه

خلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل ونحب تاني ليه شهدت الكثير من الأحداث والتفاصيل حيث تعرضت غالية وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز لحيرة شديدة وذلك بسبب موقفها من خوفها أن يعرف مراد وهو الفنان كريم فهمي أن طليقها عبد الله وهو الفنان شريف منير يجلس معها في منزل جدتها.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل ونحب تاني ليه:

وكان سبب بقاء شريف منير في منزل جدة غالية هو أنه تعرض لفقدان في الذاكرة ونسي أنه قام بطلاق غالية ومن ثم يذهب مراد إلى جاليري غالية ويأتي دكتور معتصم وهو الفنان عماد رشاد حتى يصارحه بالحقيقة.

ويقول له حقيقة مرض عبد الله والتفاصيل ومن ثم تحاول غالية أن تبرر له ما قامت بفعله ولكنه اتهمها بالخيانة لما فعلته ثم يراجع نفسه ويحاول الاتصال بها ولكنها ترفض الرد عليه مما يدفعه للذهاب إلى منزلها.

مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان شريف منير والفنان كريم فهمي والفنانة سوسن بدر والفنان اسلام جمال والفنانة بدرية طلبة والفنانة ايمان السيد والفنانة ليلى عز العرب والفنانة تارا عماد والمسلسل من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.