أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاختيار وثأر أحمد المنسي

نور سامي17 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 17 مايو 2020 - 7:45 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاختيار وثأر أحمد المنسي

خلال أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاختيار قام أحمد المنسي وهو الفنان أمير كرارة بالقبض على الشخص التكفيري الذي قام بتفجير المدرعة التي تسببت بقتل الشهيد رامي حسنين والذي كان بدوره الفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف.

أحداث الحلقة 23 من مسلسل الاختيار:

ومن ثم فقد تعاون الشيخ سالم والذي يقوم بدوره الفنان محمد دياب مع قوات الجيش بقيادة المنسي وذهب إلى الكتيبة 103 ويخبره بالتعاون معه حتى يقوموا بالقصاص للشيخ السيناوي حسان الذي قتله التكفيريين لأنه من قام بإرشادهم عن التكفيري.

وقد قامت القوات الجوية بالبحث عن الشيخ السيناوي لإنقاذه من يد التكفيريين لكنهم لم يستطيعوا إنقاذ ومن ثم فقد انشق مصور الجماعة التكفيرية عنهم بعد عملية قتل الشيخ حسان.

وبعد ذلك يذهب إلى أحمد المنسي ويعترف له بكل ما يعرفه ويعبر له عن حزنه الشديد لأنه ينتمي للجماعة لهذه وبعد أن عرف أمير كرارة مكانهم خطط للقيام بالقبض عليهم وتنفيذ واحدة من العمليات.

ويبدأ في التخطيط لاقتحامهم ومداهمتهم ويذهب إلى ذلك المكان ليثأروا له بحقه من التكفيرين وتتم العملية والمهمة بكل نجاح ومن ثم تنتهي أحداث الحلقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.