بمناسبة رأس السنة.. محمود الليثي يطرح “سهرانين”

wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 10:42 صباحًا
wafaa
افلام ومسلسلات
بمناسبة رأس السنة.. محمود الليثي يطرح “سهرانين”

يستعد المطرب الشعبي المصري محمود الليثي لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان ”سهرانين”، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع إسلام شبيسي، وذلك خلال احتفالات رأس السنة.

حفل الليثي في إيطاليا

ومن المقرر أن يقوم محمود الليثي بإحياء حفلين غنائيين برأس السنة، الأولى في إيطاليا في مدينة ميلانو، يوم السبت الموافق 28 ديسمبر الجاري، والثانية يوم 31 بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

يذكر أن آخر أغاني محمود الليثي كليب “مصر حلوة”، كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع باسم منير، وإشراف فني عبد الله منصور، وإخراج كامبا، والكليب تم تصويره في شوارع القاهرة بمناطق وسط البلد وأعلى كوبري قصر النيل وبرج القاهرة، وتأتي الأغنية في إطار سلسلة من الأغنيات الوطنية.

وآخر أعمال محمود الليثى فى السينما فيلم “أنت حبيبى وبس” بطولة بوسى، محمد ثروت، إيمان السيد، أحمد حلاوة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدرى.

وتعاقد الليثي للمشاركة في مسلسل “النهاية” بطولة النجم يوسف الشريف، وسافر فريق العمل إلى الأردن لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية هناك، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.