الفنانة أيمي إسلام تبدأ تصوير فيلم سوء الرجالة

نور سامي28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الفنانة أيمي إسلام تبدأ تصوير فيلم سوء الرجالة

قامت الفنانة الشابة إيمي إسلام بالإعلان بأنها ستقوم ببدء تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد الذي يكون بعنوان سوء الرجالة والفيلم من مشاركة عدد من النجوم ويكون منهم الفنان باسم سمرة والفنانة نجلاء بدر.

الفنانة أيمي إسلام تبدأ تصوير فيلم سوء الرجالة:

فيما تجسد الفنانة الشابة إيمي إسلام دور خديجة وهي تلك الفتاة الشعبية التي تعيش قصة حب مع محمود الليثي حيث تعتبر إياها بمثابة التحدي حيث عملت على تفاصيل الشخصية مع المخرج نيفين شلبي.

ويكون ذلك مثل طريقة ملبسها ومظهرها بالماكياج المبالغ فيه في بعض الأحيان وأشارت بأن شخصية خديجة تتميز بصفات مثالية حيث تكون مثلها كمثل كل بنات البلد الجدعان ومشاعرها في الحب صادقة.

ويعتبر فيلم سوء الرجالة هو التجربة الروائية الطويلة الأولى للمخرجة نيفين شلبي ومأخوذ الفيلم عن المجموعة القصصية سوق العرسان والفيلم من سيناريو وحوار لنيفين شلبي ودينا السقا.

كما أن الفيلم من بطولة باسم سمرة ونجلاء بدر وانتصار وفراس سعيد ومحمود الليثي والفيلم من مهندس الديكور محمد المعتصم وستايلست منى الزرقاني ومن إنتاج شريف مندور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.