إيمان العاصي بدء عرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني

نور سامي30 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 2:57 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
إيمان العاصي بدء عرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني

حصلت الفنانة إيمان العاصي على الكثير من النجاح في الجزء الأول من مسلسل مملكة إبليس من خلال شخصية داليدا حيث سحرت الكثير من المشاهدين وتفاعلوا معها في كل مشهد طوال أحداث الحلقات.

إيمان العاصي بدء عرض مسلسل مملكة إبليس الجزء الثاني:

كما أن الفنانة إيمان العاصي حازت على إعجاب الجمهور في الوقت الحالي وذلك من خلال عرض الجزء الثاني من المسلسل بسبب استكمال الشخصية بروحها المختلفة وتفاصيلها الجديدة والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسي.

والمسلسل من بطولة الفنانة غادة عادل والفنانة رانيا يوسف والفنانة سلوى خطاب والفنان أحمد داود فيما تقوم الفنانة إيمان العاصي في الوقت الحالي أكثر من نص درامي حتى تقوم بالاختيار بينهم والأنسب.

حيث تحرص إيمان العاصي على تقديم أعمال جادة تكون بصمة في مشوارها الفني المميز والمتنوع وظهر ذلك من خلال الشخصيات التي تقوم بتقديمها في رحلتها الفنية سواء في الدراما أو التليفزيون.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل بخط الايد وهي من نوع المسلسلات 45 حلقة وهي من تأليف هالة الزغندي ومن إخراج شيرين عادل ومن بطولة الفنان أحمد رزق والفنانة سوسن بدر والفنانة ميرنا نور الدين والفنانة صفاء جلال والفنان خالد كمال والفنان محمد حاتم والفنان محمد محمود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.