الانتهاء من نصف تصوير مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي

نور سامي5 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 5:59 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
الانتهاء من نصف تصوير مسلسل قوت القلوب للفنانة ماجدة زكي

تقوم الفنانة ماجد زكي باستئناف تصوير مسلسلها الجديد قوت القلوب وتقوم بتصوير باقي المشاهد المتبقية من المسلسل وذلك بدء من نصف منتصف شهر يونيو الخالي بعد أن توقف قبل شهر رمضان الماضي وذلك بسبب الاجراءات الوقائية بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

استكمال تصوير نصف أحداث مسلسل قوت القلوب:

كما قررت الشركة المنتجة بعرض أول 25 حلقة وذلك قبل الشهر الكريم ثم سيتم عرض الحلقات المتبقية من المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره والمونتاج منه.

وقد قامت الفنانة ماجدة زكى بتصوير أكثر من نصف مشاهدها في المسلسل ويتبقى 3 أسابيع فقط ويتم الانتهاء من تصوير الأحداث بشكل نهائي وسيتم بدء عرض ال 25 حلقة المتبقية على قناة الحياة خلال الأسابيع المقبلة.

حيث حقق الجزء الأول من المسلسل الكثير من ردود أفعال مميزة وذلك خلال وقت عرض وقد لاقى الكثير من التفاعل بشكل كبير من الجمهور والمسلسل من بطولة ماجدة زكى وخالد زكى وسهر الصايغ.

وأيضا رانيا فريد شوقي ومحمد أنور وإسلام جمال وعمرو صحصاح ومصطفى درويش وفراس سعيد ونورهان وديانا هشام والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف محمد الحناوي ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.