دراسة مسلسل رمضان 2021 للفنان يحيى الفخراني

نور سامي
افلام ومسلسلات
نور سامي5 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 5:51 مساءً
دراسة مسلسل رمضان 2021 للفنان يحيى الفخراني

يقوم الفنان يحيي الفخراني بالدراسة في الوقت الحالي بشأن تقديم فكرة جديدة لمسلسل في شهر رمضان المقبل 2021 وذلك بعد أن تغيب موسمين عن شهر رمضان الدرامي.

دراسة الفنان يحيي الفخراني بطولة مسلسل لرمضان المقبل:

حيث أنه تلقي الكثير من العروض من أكثر من شركة انتاج من أجل الظهور في موسم رمضان المقبل كما أنه وافق من حيث المبدأ وقد بدأ بالفعل في استقبال عدد من الأفكار جديدة ليتم النظر فيها لاختيار الأنسب له.

كما أن الفنان يحيي الفخراني انشغل خلال العام الماضي بتقديم مسرحيته الملك لير والتي تكون على مسرح كايرو شو في أحد المولات الكبرى في التجمع الخامس وكذلك السفر مع المسرحية من أجل العرض في المملكة العربية السعودية.

ويكون ذلك بالتحديد ف موسم الرياض وقد تم عرض المسرحية لمدة أربعة ليالي ويذكر أن أخر مسلسلات الفنان يحيى الفخراني مسلسل بالحجم العائلي والذي تم عرضه في شهر رمضان 2018.

والمسلسل من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هالة خليل وذلك في أولى تجاربها بالتليفزيون واشترك في بطولة المسلسل ميرفت أمين ويسرا اللوزي وأحمد مجدي وندي موسى وركين سعد وكارولين خليل وعمر حسن يوسف وشيماء سيف وأحمد كرارة ومحمد مهران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.