الفنان محمد ثابت سعيد بمشاركته في مسلسل شديد الخطورة

نور سامي30 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
الفنان محمد ثابت سعيد بمشاركته في مسلسل شديد الخطورة

أعرب الفنان محمد ثابت عن سعادته من خلال مشاركته في أحداث مسلسل شديد الخطورة والذي من المفترض أن يتم عرض المسلسل في يوم 1 يوليو المقبل على شبكة نتفليكس.

الفنان محمد ثابت سعيد بمشاركته في مسلسل شديد الخطورة:

فيما أوضح الفنان محمد ثابت عن تفاصيل دوره وقال إنه سيقوم بتجسيد دور مدير مكتب أوراق مالية وتعمل معه في نفس المكتب الفنانة ريم مصطفى ومن ثم تتوالى الأحداث بينهم من خلال التشويق والإثارة.

وأوضح بأن ترشيحه للدور جاء من المخرج حسام على وأكد بأن هذا العمل يعتبر نقلة قوية بالنسبة له وأشار إلى أن بطل العمل الفنان أحمد العوضي وقال فنان محترم ومجتهد وجدع وصاحب صاحبه وأتمني له دوام النجاح في كل أعماله.

وتحدث الفنان محمد ثابت أيضا عن الفنانة ريم مصطفى وقال هي فنانة موهوبة وبتعرف تخطف انتباه الكاميرا ليها وبتعرف تشد اللي قدامها وسعيد جدا بالعمل معها.

وقال أتمنى الأيام القادمة العمل مع المخرج بيتر ميمى لأنه مخرج متميز جد وهو يحرص دائما على النجاح والتركيز على التفاصيل بينما اتمنى العمل مع الفنان هاني سلامة والفنان أكرم حسنى والفنانة روبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.