تعاقد الفنانة بسمة فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين

نور سامي17 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 4:49 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
تعاقد الفنانة بسمة فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين

تعاقدت الفنانة بسمة على بطولة فيلم قبل الأربعين والذي يتم في الوقت الحالي اختيار باقي الفنانين الذين يتم مشاركتهم في العمل وذلك حتى الانتهاء من تلك المرحلة وأزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

تعاقد الفنانة بسمة فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين:

وعند انتهاء تلك الظروف الحالية والمرحلة سيتم بشكل مباشر البدء في مرحلة التصوير وأكدت الفنانة بسمة بأنها سعيدة بشأن انضمامها لفكرة الفيلم الرائعة كما أضافت بأنها مدينة بالإبداع للسيناريست أحمد عثمان.

وجاء ذلك عندما قرأت السيناريو مما يجعل كل مشهد لديها بمثابة ماستر سين وأنها سعيدة بأنها ستقوم بالدخول في مرحلة البلاتو الفعلية وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين ويكون ذلك حول الرعب النفسي.

وهو الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة والفيلم من إنتاج بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره.

والفيلم للمدير التنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.