فيلم لص بغداد يتفوق على الفلوس بشباك التذاكر

نور سامي5 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
فيلم لص بغداد يتفوق على الفلوس بشباك التذاكر

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بالإعلان عن فتح دور العرض السينمائي والمسارح ويكون ذلك بنسبة حضور 25% ويتم ذلك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

فيلم لص بغداد يتفوق على الفلوس بشباك التذاكر:

وقد بدأت عدد من السينمات عرض مجموعة من الأفلام وتكون تلك الأفلام هي الفلوس ولص بغداد وبنات ثانوي وراس السنة وصندوق الدنيا وقد حققت الأفلام الخمسة في دور العرض السينمائي إجمالي إيرادات بلغت 28,015 جنيه.

حيث حقق فيلم لص بغداد للنجم محمد عادل إمام 13,649 جنيه ويكون في المركز الأول والفيلم من بطولة فتحي عبد الوهاب وياسمين رئيس وأمينة خليل ومحمد عبد الرحمن وصلاح عبد الله وأحمد رزق.

والفيلم من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية بينما حقق فيلم الفلوس للفنان تامر حسني مبلغ 11,524 جنيه في المركز الثاني.

والفيلم من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وعدد من ضيوف الشرف ومنهم مي عز الدين وأحمد السقا والفيلم من قصة تامر حسني ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطي ومن إخراج سعيد الماروق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.