الفنان إيهاب فهمي ينضم لأسرة فيلم قبل الأربعين

نور سامي3 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الفنان إيهاب فهمي ينضم لأسرة فيلم قبل الأربعين

انضم الفنان إيهاب فهمي إلي فريق عمل فيلم قبل الأربعين ويكون هو الفنان أخر المنضمين للفيلم حيث يتم في الوقت الحالي العمل على الاستعداد من أجل البدء بشكل مكثف في مرحلة التصوير في منتصف الشهر الحالي.

الفنان إيهاب فهمي ينضم لأسرة فيلم قبل الأربعين:

كما أكد الفنان إيهاب فهمي بأنه عندما عرض عليه سيناريو هذا العمل وعرف من النجوم المشاركين به جذبته الفكرة الفنية والقراءة للسيناريو للتعرف على هذا السر ليقوم بالموافقة بدون تفكير وتردد.

وأشار الفنان إيهاب فهمي بانه يقوم بتقديم قماشه مختلفة للجمهور حيث أنه لم يقوم بتقديمه من قبل وذلك لجاذبية وقوة الفيلم وتدور أحداث فيلم “قبل الأربعين في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي لمخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

ويكون فيلم قبل الأربعين من بطولة الفنانة داليا مصطفي وبسمة وهالة فاخر وإيهاب فهمي وأحمد جمال سعيد ومحمد علي رزق والفيلم من إنتاج بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره.

والفيلم للمدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.