بدء مسلسل سرايا عابدين على قناة MBC مصر

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:52 صباحًا
نور سامي
افلام ومسلسلات
بدء مسلسل سرايا عابدين على قناة MBC مصر

تم عرض أمس الأحد أولي حلقات مسلسل سرايا عابدين في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة أم بي سي مصر حيث تدور أحداث المسلسل حول الحياة الأرستقراطية في مصر خلال القرن التاسع عشر.

تفاصيل عرض مسلسل سرايا عابدين على قناة MBC مصر:

وتكون أحداث مسلسل سرايا عابدين قصة درامية تكون مستوحاة من بعض جوانب حياة الخديوي إسماعيل ومن حوله من نساء وأقرباء وعاملين في القصر وتكون ضمن الأحداث زوجات وجواري الخديوي إسماعيل.

وأيضا حدوث بعض من المؤامرات لكل منهن بشأن تنصيب أولادهن على العرش والصراعات التي تحدث بينهم داخل القصر ويكون ذلك بين الجواري والحريم مع إطلاع الخدم وبعض من الأشخاص المستفيدة من أسرار العائلة.

وتكون المسلسل من تأليف هبة مشاري ومن بطولة قصي خولي وبسرا ونور اللبنانية وغادة عادل ونيللي كريم وصلاح عبد الله وكارمن لبس وأنوشكا وريم مصطفى وسوسن ارشيد وعبد الحكيم قطيفان وداليا مصطفى.

وأيضا صفاء الطوخي ومجدي بدر وميار الغيطي ومنة عرفة ومحمود البزاوي ويورجو شلهوب وبيتر سمعان وعدد أخر من ضيوف الشرف والمسلسل من إخراج عمرو عرفة وشادي أبو العيون السود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.