بعد غياب عامين.. أحمد آدم والمخرج أحمد البدرى فى عمل سينمائى

wafaa15 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 10:58 صباحًا
wafaa
افلام ومسلسلات
بعد غياب عامين.. أحمد آدم والمخرج أحمد البدرى فى عمل سينمائى

المخرج أحمد البدرى يتعاون مع النجم أحمد آدم فى عمل سينمائى جديد من تأليف علاء حسن ومحمد النبوي بعد تجربتهما الأخيرة في فيلم “القرموطى فى أرض النار” والذى تم طرحه منذ حوالى عامين، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه ومن المقرر البدء فى تحضيراته خلال الفترة المقبلة.

قصة فيلم “القرموطى فى أرض النار”

يدور فيلم “القرموطى فى أرض النار” حول استخدام القرموطى للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها فى الأحداث التى تقع، وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لرغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه فى السوشيال ميديا، وحينما يسافر القرموطى لقضاء إجازة المصيف يقع له حادث يجعله يقع أسيرًا لتنظيم داعش، الذي يوضح من خلاله مدى فهمهم الخاطئ للدين، وتأثير الجهل عليهم، وعلى من يتبعهم، وهناك يكون أمامه أكثر من سيناريو، ما بين الانضمام للتنظيم، أو محاولة تصحيح، وجهات النظر، أو الهروب.

الجدير بالذكر أن أحمد البدرى يعرض له حاليا فيلم “استدعاء ولى عمرو” وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى اجتماعى يسلط الضوء على عدة قضايا وبعض الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة، ومنها بعض المشكلات التى تحدث فى المدارس.

فيلم “استدعاء ولى عمرو” بطولة حورية فرغلى، محمد عز، انتصار، صبري فواز، ندى بهجت، محمد لطفى، محمد عز، مي كساب، كلوديا حنا، سماح أنور، حمادة الليثى، أمانى كمال”، وغيرهم من النجوم، وسيناريو وحوار لمحمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.