بدء الحرب العالمية ضمن أحداث مسلسل النهاية

نور سامي20 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2020 - 10:14 مساءً
نور سامي
افلام ومسلسلات
بدء الحرب العالمية ضمن أحداث مسلسل النهاية

خلال أحداث مسلسل النهاية ستبدأ الحرب العالمية وهي التي يسعي المهندس زين وهو الفنان يوسف الشريف بمواجهة عدم حدوث ذلك ولكن قوات الأمن في الواحة يقومون بمراقبته طوال الوقت حتى يتمكنوا من السيطرة عليه.

بدء الحرب العالمية ضمن أحداث مسلسل النهاية:

وتقوم قوات الأمن برئاسة أحمد وفيق وأيضا السيد غفران وهو الرئيس الجديد لشركة إينرجي كو بمراقبة صباح ومحاولة الوصول إليها ومن ثم انتقلت ناهد السباعي عند منزل يسر في شقته بعد أن عرض عليها الجواز.

ومن ناحية أخري فقد قام الريس عزيز وهو الفنان عمرو عبد الجليل بمحاولة العمل على انتهاء فكرة الحرب في العالم كما أنه يؤكد كلام فارس الذي هرب من الواحة وجاء للقدس بعد أن تم اكتشافه هناك.

ويذكر أن المسلسل تدور أحداثه في عام 2120 حول مهندس وهو زين الذي يحاول أن يعمل على المقاومة من سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر والمسلسل من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ.

وأيضا ناهد السباعى وسوسن بدر وزكي فطين عبد الوهاب وعدد آخر من الفنانين والمسلسل من سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.