ماجدة زكى تعود لدراما رمضان بمسلسل “الست أمينة”

wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 10:01 صباحًا
wafaa
افلام ومسلسلات
ماجدة زكى تعود لدراما رمضان بمسلسل “الست أمينة”

تشارك الفنانة القديرة ماجدة زكى في الماراثون الرمضاني 2020 بمسلسل تعود به للدراما بعد فترة من الغياب ويحمل اسم “الست أمينة”، بعد ما كان يحمل اسم مبدئى وهو “قوت القلوب”، للمخرج مجدى أبو عميرة، وإنتاج سينرجي، ومن تأليف محمد الحناوى، و ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

تصوير المسلسل

الجدير بالذكر أن تصوير مسلسل “الست أمينة” ينطلق خلال الشهر الجاري بعد انتهاء المخرج مجدى أبو عميرة من معاينة الديكورات، إنهاء التعاقدات مع الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، ويلقي الضوء على عدد من القضايا والمشكلات الاجتماعية.

ويٌعد المخرج الكبير مجدى أبو عميرة أحد أعمدة الدراما التليفزيونية، حيث قدم العديد من المسلسلات التى جعلت الدراما المصرية تتخطى الحدود العربية وتعيش فى وجدان الجمهور، منها مسلسلات “المال والبنون” و”ذئاب الجبل”و”الضوء الشارد”و”الحقيقة والسراب”، مرورا بمسلسلات “قلب ميت”و”بره الدنيا”و”الصفعة” و”القاصرات” وغيرها.

وقدمت ماجدة زكى قدمت آخر أعمالها مسلسل “اللهم أنى صائم” مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، وإنتاج سينرجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.