الإعلامية دينا رزق تقوم بتسجيل برنامج موضة وفاشون

نور سامي28 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الإعلامية دينا رزق تقوم بتسجيل برنامج موضة وفاشون

قامت الإعلامية الشابة دينا رزق ببدء تسجيل برنامجها الجديد الذي يحمل اسم موضة وفاشون ويكون ذلك البرنامج هو متخصص في كل ما يهم البنت والمرأة المصرية ومن المفترض أنه سيتم إذاعته في الفترة القريبة على إحدى القنوات الفضائية.

الإعلامية دينا رزق تقوم بتسجيل برنامج موضة وفاشون:

فيما أبدت الإعلامية الشابة دينا رزق عن سعادتها بانطلاق أولى تجاربها الإعلامية وبالأخص بعد نجاحها في مجال الفاشون والأزياء على مدار 5 سنوات سابقة وأكدت بأن برنامجها الجديد.

حيث سيتضمن فقرات متخصصة في المكياج والعطور والاكسسوارات والمجوهرات والفاشون وأيضا كل المجال الخاص بالموضة التي تهتم أي بنت أن تتابعها وأشارت إلى حرصها وهي فريق عمل البرنامج.

ويكون ذلك بخصوص استضافة أهم خبراء الموضة والتجميل والفاشون ديزاينر من كل الوطن العربي وأكدت أيضا الإعلامية الشابة دينا رزق بأنه سيوجد هناك العديد من المفاجآت لمشاهدات البرنامج.

وأكدت الإعلامية الشابة دينا رزق بأنها ستكون حريصة على تقديم الدعم لكل المتخصصات الجدد في مجالات الفاشون والمكياج ومن ثم سيكونوا ضيوف في فقرات البرنامج المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.