البطولة الاولي للفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ

نور سامي13 يونيو 2020آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 4:46 صباحًا
نور سامي
ممثلين ومشاهير
البطولة الاولي للفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ

تقوم الفنانة مي عمر ببطولة أول مسلسل تليفزيوني جديد لها وتعتبر البطولة المطلقة للمرة الأولي ضمن مسلسل جديد يحمل اسم مسلسل لؤلؤ وهو مسلسل ذات نوعية ال 45 حلقة.

البطولة الاولي للفنانة مي عمر في مسلسل لؤلؤ:

مسلسل لؤلؤ من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام ولا زال يتم العمل على ترشيح الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل من أجل التمهيد لأن يتم البدء في التصوير خلال الأسابيع المقبلة.

وقد شاركت الفنانة مي عمر في عدد من المسلسلات ومنها مسلسل ولد الغلابة ومسلسل ريح المدام ومسلسل عفاريت عدلي علام ومسلسل الأسطورة ومسلسل حالة عشق ومسلسل الطبال ومسلسل كلام على ورق ومسلسل حكاية حياة.

ويذكر أنها قامت بالمشاركة في مسلسل الفتوة الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2020والمسلسل من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ونجلاء بدر ورياض الخولي وهنادي مهني وأحمد خالد صالح.

وأيضا الفنان أحمد خليل وضياء عبد الخالق وانعام سالوسة ومها نصار وعايدة رياض ومحمود حافظ وليلى أحمد زاهر وأحمد جمال سعيد ومجدي فكري والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.