«خطة مازنجر» يحقق 86 ألف جنيه إيرادات يوم الخميس

Salma10 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 2:50 مساءً
Salma
افلام ومسلسلات
«خطة مازنجر» يحقق 86 ألف جنيه إيرادات يوم الخميس

استطاع فيلم «خطة مازنجر»، أن يحقق نجاحا كبيرًا منذ أن جرى طرحه في شباك تذاكر السينما، حيث حقق الخميس إيرادات جرى تقديرها بحوالي 86 ألف و681 جنيه، ولكن فيلم تسليم أهالي للنجمة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، فقد حلّ في المرتبة الأولى بإيرادات قيمتها 324 ألف و686 جنيه.

نجوم الفيلم

الفيلم يشارك فيه نخبة من نجوم الفن، على رأسهم ياسمين رئيس وحمدي الميرغني ومحمد أسامة، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، محمود حافظ، وياسر الطوبجي، كما أن مؤلفه هو محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وأخرجه رامي رزق الله، وأنتجه أحمد خالد موسى في أول إنتاج له.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي من التشويق والإثارة، إذ يظهر فيه شخصيات كارتونية ارتبط بها الأطفال في تسعينيات القرن المنقضي وهما مازنجر وأفروديت، حيث تورطا في إحدى القضايا، حدث خلالها مفاجآت كثيرة وظهرت شخصيات كارتونية أخرى على غرار سوبر ماريو.

وفي سياق متصل بالفنانة ياسمين رئيس، فإنها ستطل على الجمهور في شهر رمضان القادم 2023، عن طريق تمثليتين وهما «بابا المجال»، مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة إلى ألف ليلة وليلة مع النجم ياسر جلال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.