شريف سلامة أمام هيفاء وهبي في “أسود فاتح”

wafaa16 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 9:49 صباحًا
wafaa
افلام ومسلسلات
شريف سلامة أمام هيفاء وهبي في “أسود فاتح”

يشارك الفنان المصري شريف سلامة في بطولة مسلسل “أسود فاتح” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي ومن المقرر عرضه خلال دراما الموسم الرمضاني المقبل 2020.

وقال سلامة في تصريحات صحفية إلى أن مسلسل “أسود فاتح” يبدأ مرحلة التصوير الفعلي في منتصف شهر يناير المقبل 2020 بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وكشف شريف عنه شخصيته في العمل، وقال أنه يقدم شخصية تدعي “سيف” وتدور محور أحداث العمل حول شخصيته القوية والمؤثرة علي جميع الأفراد المتعاملين معه مما يسبب صراعا قويا لأبعد الحدود بينهم وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وقال سلامة أن مسلسل “أسود فاتح” تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي بشكل مختلف وذلك بخلاف بأنه سعيد بالتعاون للمرة الأولى مع النجمة هيفاء وهبي وأن هذا الدور جديد عليه ولم يقدمه من قبل بهذه الصورة ويتمنى أن ينال العمل رد فعل إيجابيا من قبل الجمهور والنقاد وغيرهم.

أسرة المسلسل

مسلسل “أسود فاتح” يضم نخبة من النجوم وهم هيفاء وهبي، شريف سلامة، أحمد فهمي، رانيا منصور، فراس سعيد، حسام الجندي، صبري فواز، حنان سليمان، ناصر سيف، نانسي صلاح، عمر السعيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح ومن سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.