الفنانة رانيا يوسف تخطف أنظار المتابعين بسبب إطلالتها

نور سامي28 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 10:03 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
الفنانة رانيا يوسف تخطف أنظار المتابعين بسبب إطلالتها

قامت الفنانة رانيا يوسف بمشاركة الجمهور من خلال نشرها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكانت تلك الصورة لها على أحدي الشواطئ وكانت ترتدي مايوه أصفر وكاش مايوه مموه بألوان جلد النمر مع قبعة خوص لتخطف بها أنظار متابعيها عبر السوشيال ميديا.

الفنانة رانيا يوسف تخطف أنظار المتابعين بسبب إطلالتها:

كما تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند لمؤشر محرك البحث جوجل الأيام الماضية وذلك بعد نشرها لبعض من الصور وتكشف من خلالها أحدث إطلالة صيفية جريئة لها على الشاطئ مما أثارت الكثير من الجدل على صفحات المواقع الإلكترونية.

مما اختلفت الكثير من الآراء حول الصورة ما بين معجبين بجمالها واهتمامها بنفسها بينما انتقد البعض الآخر جرأتها المستمرة ويذكر أن آخر مسلسل قامت ببطولته الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل الأنسة فرح.

فيما حققت من خلال المسلسل الكثير من النجاح كما تواجدت في السينما من خلال فيلم صندوق الدنيا والفيلم من بطولة الفنان خالد الصاوي والفنان باسم سمرة وتنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض الموسم الثاني من مسلسل مملكة إبليس.

والمسلسل من بطولة غادة عادل وإيمان العاصي وأحمد داود وسلوى خطاب وخالد أنور وأسماء جلال ونانسي صلاح ومحمود الليثي وتأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.