الفنانة أيتن عامر توضح أصعب مشاهد لها في مسلسل فرصة تانية

نور سامي11 يوليو 2020آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 4:55 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
الفنانة أيتن عامر توضح أصعب مشاهد لها في مسلسل فرصة تانية

ظهرت الفنانة أيتن عامر ضيفة في برنامج وشوشة مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الهواري والذي يتم إذاعته على قناة النهار حيث تحدثت الفنانة أيتن عامر من خلال الحلقة عن بداياتها في مجال التمثيل.

أيتن عامر توضح أصعب مشاهد لها في مسلسل فرصة تانية:

وقد تكشفت الفنانة أيتن عامر عن كواليس أصعب المشاهد لها في مسلسل فرصه تانية والذي تم عرضه في الفترة الأخيرة في موسم دراما رمضان الماضي 2020 وقد أعلنت من خلال الحلقة عن أعمالها القادمة وتحدثت في شتى المواضيع.

وجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر هو أخر أعمالها مسلسل فرصة تانية والمسلسل عبارة عن معالجة دراما محمد سيد بشير والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل.

ومسلسل فرصة ثانية من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي والمسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي والفنانة أيتن عامر والفنانة هبة مجدي والفنان دياب.

وأيضا الفنان إدوارد والفنان محمود البزاوي والفنانة هبة عبد الغنى والفنانة سارة الشامي والفنان محمد أبو داود والفنان أحمد الشامي والفنانة نهال عنبر والفنان عمر الشناوي والفنان محمد جمعة والفنان تميم عبده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.