الفنان فؤاد عبد الواحد يسجل نجاح ألبوم 2020

نور سامي9 يوليو 2020آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2020 - 8:32 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
الفنان فؤاد عبد الواحد يسجل نجاح ألبوم 2020

قام الفنان الشاب فؤاد عبد الواحد بتحقيق الكثير من النجاح في أغنيات ألبومه الأخير والذي يحمل اسم فؤاد 2020 وهو يتضمن 17 أغنية وقد تعاون بها مع عدد كبير من الفنانين وملحنين الخليج والوطن العربي.

الفنان فؤاد عبد الواحد يسجل نجاح ألبوم 2020:

وحقق الألبوم الكثير من النجاح والتفاعل بين الجمهور ومن خلال نسبة المشاهدات العالية في موقع المشاهدات موقع اليوتيوب ومن خلال المنصات الإلكترونية المختلفة المتضمن الأغنيات.

فيما تخطت أغنية أوعدك أرحل مشاهدة 6 ملايين مشاهدة وأغنية الزمان أيضا وكذلك أغنية اصحى تتخطي 3 ملايين والأغاني أحبك وعصى موسى تخطت حاجز 2 مليون مشاهدة.

وحققت أغنية اثق فيك واغنية أحبابنا غابو الكثير من التفاعل بينما تضمن باقي الأغنيات في الألبوم قرابة المليون مشاهدة وهي نسب كبيرة لأغنيات ألبوم طرحت اغانيه دفعة واحدة.

ومن بين الأغنيات المتميزة في قناة فؤاد عبد الواحد وهي القناة الرسمية من خلال موقع اليوتيوب وتحمل أغنية أنا أصدق والتي تخطت حاجز ال 15 مليون مليون مشاهدة وأغنية خنجر يماني تخطت حاجز الأربع ملايين مشاهدة وأغنيات متعددة من أغنياته المنفردة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.