الفنانة لطيفة تقوم بطرح برومو أغنية للشمس

نور سامي11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 12:10 صباحًا
نور سامي
منوعات الفن
الفنانة لطيفة تقوم بطرح برومو أغنية للشمس

قامت الفنانة التونسية لطيفة بنشر برومو فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم للشمس على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر من أجل التمهيد حتى يتم طرح الكليب خلال الأيام القليلة القادمة.

الفنانة لطيفة تطرح برومو أغنية للشمس:

وقد علقت الفنانة التونسية لطيفة في المنشور الذي قامت بنشره على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر حيث قالت أسمعوا دلوقتي أغنيتي الجديدة للشمس.

وتكون الفنانة لطيفة من مواليد 14 فبراير 1961 وهي مغنية تونسية ولدت في تونس في منطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري وأم لا تعرف القراءة والكتابة وقامت بالدراسة في مدرسة الأخوة حتى المرحلة الثانوية.

ثم استكملت دراستها في القاهرة وحصلت على شهادة أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز ثم دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

وقدمت عدد كبير من الألبومات الغنائية حوالي 25 ألبوم غنائي والكثير من الأغاني المفردة وقامت بالغناء باللهجة العربية والتونسية وبعض من اللهجات واللغات الأخرى وقامت بالغناء من كتابة مؤلفين وشاعرين لهم اسم كبير ومتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.