خطوبة الفنان حازم إيهاب على منة داغر

نور سامي2 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 3:32 مساءً
نور سامي
منوعات الفن
خطوبة الفنان حازم إيهاب على منة داغر

قام الفنان الشاب حازم إيهاب بالإعلان عن خطوبته على منة داغر وذلك خلال حفل عائلي كان يوجد به فقط الأهل والأصدقاء المقربين فقط من أجل ‏منع حدوث التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

خطوبة الفنان حازم إيهاب على منة داغر:

وقد قام الفنان حازم إيهاب بنشر عدد من الصور ‏على صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستجرام وعلق على تلك الصور وقال عملناها يا حبيبتى رسميا انتي ملكي.

وجدير بالذكر ان أخر مسلسل قام الفنان حازم إيهاب بالمشاركة به هو مسلسل ونسنى الذي تم عرضه في ‏شهر رمضان الماضى كما قام بالمشاركة في فيلم العارف عودة يونس والفيلم من بطولة أحمد ‏عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وعدد أخر من الفنانين.

وعرف الجمهور الفنان حازم إيهاب من خلال مسلسل كانه امبارح وذلك بعد تقديمه ‏شخصية رامز وبالأخص بعد المشاهد التي جمعته مع شخصية ‏‏سارة وهي الفنانة أسماء جلال وأنها قامت بذلك الدور بأداء مميز.

وقد قامت بالمشاركة من خلال شخصية جمال ‏منصور في مسلسل أهو ده اللي صار وشخصية شريف في فيلم شيخ جاكسون وأيضا قام بالمشاركة في مسلسل لدينا أقوال أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.